الأربعاء، 5 نوفمبر 2008

نبضي قبل أشهر قد خـــــــــلــــــت .. يااا للذكريااات









سلاااااااام عليكم








الزمان :الساعة تشير إلى الثالثة والنصف صباحاً


المكان :على أحدى الآرائك وبحجري كتاب خدمة الجماعه وعيوني تكاد أن تسقط الدموع تنساب لا شعورياً






بين فرحة نهاية الأختبارات وبين صعوبة المنهج





توجهت نحو المرآة




واااااااااااه حتى بشرتي تأثرت أكل هذا لأجلك يا دراسة ؟؟؟



بعد أن صليت الفجر ,,



حاولت جاهدة أن أغفو قليلاً فأنا سأخرج مبكرة نحو ذلك الصرح





الذي طالما افتحته رغم تبرمي الدائم من ذهابي مبكراً إلا أنني أجد جمالاً يكفي أن العصافير والقطط تكون بإستقبالي << أجمل كائنين بالنسبة لي :)












***






جرس المنبة صم آذاني وأنا أحاول جاهدة اسكاته بأي وسيلة كانت يا إلهـــــــــــــي لابد لي أن استعد فأخي سيأتي خلال لحظات



وبسرعة غريبة أتممت استعدادي لكن كان هناك أمراً يجعلني أتحرك دون أن أعي ما يحدث..





هممت بالخروج وخجلت كثيراً من تأخري قطفت وردة وأهديتها لأخي (( عربون أخوة وشكر ))



طوال الطريق دارت أمامي خمس سنوات بحلوها ومرها كلمح البصر هل من المعـــــــــقول أني سأتخرج ؟؟







وهذا هو آخر يوم لي في هذا الصــــرح







,,احساسيس امتزجت بالألم ,, وأنا أقلب صفحات كتابي لم أرد أن يحس أخي بحسرتي




دخلت ووجدت أحبتي بإستقبالي :)






دار الوقت سريعــــــــاً وحل موعد الإختبار ,,القلوب بلغت الحناجر ,,أمر مصيري ,, بــعد هذا اليوم سيتغير نظام أكثر من 300 طالبة



لذلك أحسست أننا كجسد واحد ,,نظراتنا لبعض تكفي وتغني عن التعبيـــر بعد أن شاهدت الأسئلة أصبت بدوار كما هو حالي دائــــــــماً












** لا حول ولاقوة إلا بالله **










نظرت لي المراقبة ابتسمت لي أحسست أنها أزاحت قليلاً من عناء الأسئلة




,,سلمت أوراقي بعد مرور الوقت المحدد ,,





غالبتني عبرتي لكنني استوقفتها لبرهة مالذي سيفيد أن بكيت هل سيعود الزمن أم سأسلم ورقة الأجابه مره أخرى ؟؟؟كلها لن تحدث !!!






لذا ابتسمت مع لقاء أول طالبة أمامي خرجت بعده









وودعت أحبتي الودااااااااااع الأخيـــــــــــر







وداعاً فإن لم يكن لنا في الدنيا لقاء ففي جنات الخلد على سرر متقابلين ,,


ويبقى ألمـــي لأني لم استطع التحدث مع بعض أساتذتي فالقلب لم يعد يحتمل مزيداً من ضغوطهم !!












ختاماً أهديكم كل المحبة والتقدير لجهودكم أحبتي فلقد كنت نعم القدوة لنا وستروننا جيلاً مبهراً من الإخصائيات الاجتماعيات نخدم ديننا ووطننا الحبيب
















** إهــــــــــــــداء لكل دكتورات واستاذات كليتي الحبيبة **







هناك 9 تعليقات:

kuwaitawy يقول...

يااااااااااااه


سبحان الله



اقرأي آخر بوست لي وسوف تعرفين ان الشعور متبادل الى ابعد الحدود




---------


مدونة جميلة تستحق الزيارة وبالتوفيق انشاءلله

غير معرف يقول...

شعورٌ امتزج بالفرحة للتخرج ..

والألم لودآع أحبة سكنوا الفؤاد ~

\

ثقي جوريتي ~

إن لم يكن في الدنيآ ..

فـ هنآك الملتقى

في الجنة بإذن الله

جمعني الله بكش وبهم هنآك ..

\

جوري سعدت كثيراً بتواجدي هنآ

ليت تحولين ع الوورد بريس

أسهل وأفضل .. ^*..

وبتستانسين فيه بإذن الله ~



بالتوفيق حبيبتي ..

:وردة جوري : لقلبك ~

جورية أنا ... يقول...

كويتيون



تشرفت بزيارة المدونة .. فعلا شعور التخرج عظيم ..



للخاطرة وقت طويل نوعاً ما .. لكنني أحببت أن انشرها الآن



الله يوفقنا في كل أمورنا

جورية أنا ... يقول...

دررررررتنا ياهلا بك حبيبتي


اسعدني وجودك كثيراً جمعنا الله بك ^^

اقصوصه يقول...

هذا حال الحياه

مافي شي يتم ع حاله!

كل شي يتغير

اذكر اخر يوم فمدرستي

كان يوم بالنسبالي اليم!

كنت اتسائل يعني خلاص مابدخل هالمكان بعد؟

يعني ما بجتمع مع بنات صفي للابد؟

فعلا احساس اليم!

مع انه احنا طوال ايام الدراسه

نكون بإنتظار اليوم اللي نخلص فيه منها

واول ماما تخلص..نحس بحنين جارف جيه!

بني ادم طبعه غريب :)

جورية أنا ... يقول...

هلا فييك اقصوصه


^^ والله فعلا صدقتي ..والله فعلا صدقتي الأيام تمر والسنين تطوي وكلها من عمرنا شاكرة لتواجدك الطيب

غير معرف يقول...

مرحبآ ياجميله ..

الحال دائماً ينتهـي هكذا :(

موفقه يآرب في كل خطواتك :)

غير معرف يقول...

رائعة جوري

جمعكِ الله بمن تحبين (:

جورية أنا ... يقول...

سرتي فعلا زيارتكم ^^


محلقة نحــو القمة ..~