الخميس، 2 يوليو 2009
يا ذوي اللحى .. !!!
::
يا ذوي اللحى ..ما لي أرى اعدادكم بإنتقاص
يوم يقال بأنه مجرد تحديد وترتيب
_ ويوم آخر يقال بأن علماء الشام بلا لحى_
وقول آخر بأنه هناك إختلاف بحجم القبضة لم فكرتم بذا الإختلاف
_ ونسيتم أن رسولنا الكريم دعانا لإعفائها _
أخوتي هناك أخوة لنا في السجون يبكون حينما تنبت لحاهم لأنهم على يقين بأن هناك من ينتظر خروجها للتمتع بجزها
وانت تسلم نفسك لأحدهم وكأنك تريد الخلاص منها
فكر جيدا قبل كل شيء وقس على حالك جميع الأمور التي قد تكون تهاونت بها~
::
ومضة : أعلم بأن هناك فئات محسوبة على الملتزمين .. وشوهوا صورتهم النقية ..
لكن أبسط الأمور وهي اعفاء اللحى وتقصير الثياب والامتناع عن سماع الأغاني
أصبحنا لا نعبئ بها .. فكيف بالأمور الأعظم لم نهتم بها ..
فماذا نتمسك أذن ؟؟؟
اترك الجواب لكم أحبتي
والله يحفظكم ويرعاكم
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
هناك 3 تعليقات:
فكيف بالأمور العظام؟؟ صدقتي جوري
عزاؤنا
أن الخير باقي في أمة محمد إلى قيام الساعة..
Fo0oZ *_^
لأنفاسكـ الجوري أيتها الجورية
صدقت اختي
استغرب من يجز لحيته وشاربه ويبقى وجهه (ملخبط) أشبه شيئ بالسلحفاة لا شكله ذكر ولا أنثى ..
أعلن امتعاضي معك عن من يحلقون لحاهم
لكن تنيويه بالنسبة للقبضة هذا الشيئ كان يفعله الصحابي الجليل عبداله بن عمر بن الخطاب رضي الله عنهما وهومن أكثر الصحابة تأسيا بسنة الرسول صلى اله عليه وسلم فلا مانع من ترتيب اللحيه وتهذيب أطرافها لئلا..قالقصد من الإعفاء وحف الشوارب هو مخالفة المجوس كما ثبت في الحديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم
شموخ أهلا بك في مدونتي
صحيح ماذكرته ولكن دار نقاش بيني وبين أحدهم وأصر بأن سبب تصغيره للحيته اختلاف حجم القبضةوانه مجرد ترتيب لا أكثر .. والآن جزها كما هو جز قلبي قبلها
وغيره كثير من الإعلاميين القدوة :/ شيء محزن لم أود أن اعمم والناس فيهم خيير ولكن كلامي موجهته بقصد
إرسال تعليق